Aditya Birla Fashion and Retail Limited (ABFRL)

تُعد شركة ABFRL جزءًا من Aditya Birla Group التي يبلغ رأس مالها 48.3 مليار دولار أمريكي. ومع تحقيق إيرادات بقيمة 8,118 كرور روبية لتغطي مساحة تجزئة تبلغ 7,5 مليون قدم مربع. (كما في 31 مارس 2019)، فإن الشركة تُعد أول شركة في الهند تخصص مليار دولار للاستثمار في الأزياء مع باقة أنيقة من ماركات الأزياء الرائدة وأشكال البيع بالتجزئة.
 

ظهرت شركة ABFRL بعد اندماج شركات الملابس ذات العلامات التجارية لدى مجموعة Aditya Birla Group، والتي تضم قسم Madura Fashion التابع لشركة ABNL والشركتين التابعتين لشركة ABNL؛ وهما شركة Pantaloons Fashion and Retail (PFRL) وشركة Madura Fashion & Lifestyle (MFL) في مايو 2015. وبعد الاندماج، أُعيد تسمية شركة PFRL باسم Aditya Birla Fashion and Retail Ltd.
 

تجمع شركة ABFRL بين الخبرات والأعمال المتعلقة برمزين من رموز الأزياء الهندية الشهيرة، وهما Madura Fashion & Lifestyle وPantaloons، مما يشكل أساسًا تعاونيًا سيكون بمثابة نواة أعمال الأزياء المستقبلية لمجموعة Aditya Birla Group.
 

بوصفها تكتلاً لشركات الأزياء، تمتلك ABFRL شبكة قوية تضم 2,714 متجرًا للعلامات التجارية عبر 750 مدينة في البلاد. وتحظى بوجود في أكثر من 18000 منفذ متعدد العلامات التجارية وأكثر من 5000 نقطة بيع في المتاجر متعددة الأقسام في جميع أنحاء الهند. كما أن لديها مجموعة من العلامات التجارية الرائدة مثل Louis Philippe، وVan Heusen، وAllen Solly، وPeter England التي تم تأسيسها منذ أكثر من 25 عامًا.

 

تُعد شركة Pantaloons واحدة من أكبر العلامات التجارية لمتاجر الأزياء السريعة في الهند. وتفتخر محفظة العلامات التجارية الدولية بمتجر The Collective، وهو أكبر متاجر التجزئة متعددة العلامات التجارية في الهند لبيع العلامات التجارية الدولية وبعض العلامات التجارية الفردية مثل Ted Baker، و Ralph Lauren، و American Eagle، و Simon Carter.

Brands