العلامة التجارية - Linen Club

ُعد العلامة التجارية Linen Club رائدة في مجال الكتان في الهند بما لديها من خبرة تزيد عن ستة عقود. وتعتبر هي العلامة التجارية التي لا يمكن فصلها اليوم عن نموذج الكتان الجيد في الهند والعالم. وقد كانت في طليعة تطوير سوق الكتان وتقديم هذا النسيج الرائع إلى المستهلكين الهنود المميزين.

تُقدم العلامة التجارية Linen Club أكبر مجموعة من التصميمات والألوان في العالم. ويقوم فريق التصميم البارع داخل الشركة بما في ذلك المصممين الإيطاليين المشهود لهم دوليًا بإنتاج ما يقرب من 1000 تصميم جديد كل شهر. وتشتمل مجموعة أقمشة Linen Club على أقمشة كتانية رائعة وفائقة الروعة من بين الأفضل على مستوى العالم. وتحظى Linen Club باعتماد الاتحاد الأوروبي للكتان والقنب (CELC)، الذي يُعد بمثابة المنظمة الزراعية الصناعية الأوروبية الوحيدة التي تجمع كافة مراحل الإنتاج والتحول الخاصة بالكتان والقنب. وتفخر Linen Club دائمًا بإنتاج نسيج الكتان بجودة فائقة. واليوم، مع وجود أكثر من 180 منفذ لبيع العلامة التجارية بصفة حصرية، فإن Linen Club تفخر بامتلاك أكبر سلسلة متاجر لبيع الكتان بالتجزئة على مستوى العالم.

تتمتع العلامة التجارية Linen Club بمكانة رائدة في السوق الهندية، وهي العلامة التجارية المفضلة لخبراء الكتان في جميع أنحاء الهند. ونظرًا لحفاظها على جودة النسيج، فإن العلامة التجارية تُبرز جوهر القماش الذي يُكمِل شخصية الرجل الذي يرتديه؛ ذلك الرجل الذي "يبدو مختلفًا" حقًا. وتم تأييد العلامة التجارية من قبل فرحان أختار، وهو ممثل ومغني ومخرج وكاتب بوليوود بارز.

من خلال الاعتماد على سمعتها وخبرتها التي لا تضاهى في مجال الكتان، دخلت العلامة التجارية Linen Club في الوقت الحالي إلى مجال الملابس الجاهزة والإكسسوارات تحت العلامة التجارية "Linen Club Studio". وتتضمن تشكيلة Linen Club Studio قمصان وبنطلونات وجواكيت وجلابيات وتيشيرتات واكسسوارات مصنوعة بطريقة متقنة. وتتوفر هذه التشكيلة بألوان وتصميمات وأشكال مناسبة لا حصر لها، لتصل إلى آفاق جديدة من التألق الجمالي والنوعي.

ما الذي يجعل العلامة التجارية Linen Club فريدة من نوعها؟

Social feeds